تعد تركيا واحدة من الدول المهمة في العالم ، حيث أن موقعها الجغرافي له العديد الفوائد للمهتمين في بدء مشروع تجاري في تركيا ,يمكن للمستثمرين الأجانب اختيار واحدة من المناطق العديدة في تركيا النشطة تجاريا التي يمكنهم فيها فتح شركات في مجال السياحة أو الزراعة او حتى غيرها من المشاريع ,أو يمكنهم في تأسيس شركتهم في واحدة من أكبر المناطق الحضرية في البلاد اسطنبول ,والتي تعتبر في الوقت الحالي من أهم المراكز التجارية وواحدة من أكثر المناطق المفتوحة للاستثمارات الأجنبية في تركيا.

كيفية فتح شركة في اسطنبول :

لا تختلف إجراءات تأسيس شركة في اسطنبول عن غيرها من المدن في تركيا ، وتستمر لمدة يومان عمل تقريبًا و ستحتاج إلى المستندات التالية:

  • وكالة إلى المحاسب يتم عملها عند كاتب العدل ( النوتر ) .
  • رقم ضريبي للمدير والشركاء يستخرج من أقرب دائرة ضرائب .
  • جواز سفر ساري الصلاحية لمدة لا تقل عن ٦ اشهر .
  • صور شخصية عدد واحد للمساهمين في الشركة ( مدراء – شركاء ).
  • موافقة أمنية من الامنيات .

ولمن هم ليس لديهم الوقت الكافي للقدوم , أو لمن هم غير قادرين في القدوم إلى تركيا ,يسرنا أن نخبرك انك لست مضطر إلى الذهاب شخصيًا إلى تركيا من اجل تأسيس شركة في اسطنبول لأنك تستطيع طلب مساعدتنا في تأسيس الشركة و سنساعدك في عملية التأسيس من الف إلى ياء ,كل ما عليك منحنا التوكيل من أجل التصرف نيابة عنك في السجل التجاري المحلي ورعاية جميع المستندات التي تحتاجها لفتح شركتك.

انواع الشركات في تركيا :

  • الشركة ذات المسؤولية المحدودة
  • الشركة المساهمة
  • الشركة الشخصية

يمكنك اختيار نوع الشركة المناسب وفقًا لنشاطك التجاري , النوع الأكثر شيوعًا ، والذي يختاره العديد من المستثمرين ،هي الشركة ذات المسؤولية المحدودة والتي تناسب الشركات الصغيرة والمتوسطة ، في حين أن الشركة المساهمة أكثر ملاءمة للشركات الكبيرة.

العنوان الافتراضي في اسطنبول :

إذا كنت بحاجة إلى مكتب افتراضي ( عنوان مؤقت ) لشركتك المؤسسة في اسطنبول ،شركتنا توفر لكم العنوان المؤقت القانوني 100٪ , الأمر الذي يتيح لكم فرصة البحث عن المكتب المناسب لأعمالكم , او لمن هم يريدون تأسيس شركة على عنوان مؤقت تجنبا للمصاريف الزائدة بحكم أن أعمالهم تكون على شبكة الانترنت ( التجارة الالكترونية ) ولا حاجة لوجود مكتب حقيقي لهم في اسطنبول .

لماذا تعتبر اسطنبول الوجهة الأساسية للأعمال :

اسطنبول هي أكبر مدينة تركية ومركز اقتصادي وثقافي مهم. يبلغ عدد سكان المدينة أكثر من 14 مليون نسمة وتمثل واحدة من أكثر المدن ازدحاما في العالم ,تبلغ مساحة إسطنبول 5،343 كيلومتراً مربعاً وتقع بين قارتين: أوروبا وآسيا. ترتبط المدينة بشكل جيد للغاية بالمدن الأوروبية الرئيسية ، وهي وجهة جذابة للسياح من جميع أنحاء العالم.

في عام 2010 ، كانت اسطنبول عاصمة الثقافة الأوروبية وزارها أكثر من 11 مليون مواطن أجنبي في عام 2012 والعدد في ازدياد عام بعد عام ,الامر الذي أدى إلى نمو الاقتصاد في هذه المدينة بشكل ملحوظ ,وتأسيس العديد من الشركات الاجنبية الهامة في اسطنبول ,ولا ننسى أن اسطنبول لوحدها تنتج حوالي الـ  27 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي في تركيا ، وهي مقر 37 مليارديرا.

خدمات تأسيس الشركة في تركيا والمحاسبة القانونية :

إذا كنت بحاجة إلى خدمة تأسيس شركة في اسطنبول ، يمكنك الاعتماد على المستشارين المحليين المتوفرين لدينا الذين يمكنهم مساعدتك في إعداد وثائق التأسيس وإيداعها في السجل التجاري ,حيث تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية في تأسيس الشركة في تركيا عن طريق شركة اتقان في المدة الزمنية التي تستغرق لتأسيس الشركة وهي يومان عمل فقط .

بعد ذلك ،يمكننا أيضًا مساعدتك في متابعة الضرائب المترتبة على الشركة اولا باول ,حيث يمكن أيضًا للمهتمين بالخدمات الأخرى الاعتماد علينا في الأمور المحاسبية ومسك الدفاتر ,كما يمكننا المساعدة في إعداد وتقديم البيانات المالية لدائرة الضرائب ,ويمكن أيضا تقديم المشورة الافضل لإجراءات تقليل الضرائب.

يرجى من زوارنا الكرام على الموقع عدم التردد في التواصل معنا للحصول على الاستشارة او المساعدة اللازمة لبدء مشروعه التجاري في تركيا .

للمزيد من المعلومات
لاتترددوا في التواصل معنا