يستطيع المستثمرون الأجانب الذين يرغبون في فتح فندق في تركيا من الاستفادة من الخصائص المميزة في تركيا، مثل موقعه الجغرافي وتاريخه الغني ,حيث أصبحت تركيا أكثر شعبية كوجهة ثقافية سياحية وحتى كموقع للسياحة العلاجية مؤخرا ,وتتركز الاستثمارات الفندقية في تركيا إلى حد كبير في أكبر المدن في البلاد ،ولكن يمكن للمستثمرين أيضا فتح المنتجعات والفنادق أو النزل في مناطق أخرى من البلاد أن أرادوا ذلك.

يمكن للمحاسبين في شركة اتقان للخدمات الاستشارية تأسيس شركة في تركيا لكم ومساعدتكم في فتح فندق والاستثمار في السياحة بشكل مربح .

فتح فندق في تركيا :

تعد خطة الأعمال الجيدة نقطة البداية لأولئك الذين يرغبون في فتح فندق لأعمالهم في تركيا,حيث يُسمح لكل من الأشخاص والكيانات القانونية في فتح فندق في تركيا بمجرد أن يصبح المكان ورأس المال الكافي جاهزين ، يمكن فتح الفندق بسهولة.

يمكن لرجال الأعمال الذين يرغبون في العمل في مجال السياحة ويرغبون في فتح أنواع مختلفة من الإقامة في الفنادق أن يقرروا بين بدء فندق جديد وشراء فندق تركي أو نزل أو أي نوع آخر من الفنادق التركية ,ومن أجل بدء فندق ، يجب على المستثمر الحصول على ترخيص عمل من البلدية ذات الصلة .

تختلف رسوم التقديم من بلدية إلى اخرى حسب موقع الفندق في اي بلدية بدأ تأسيسه ومع ذلك ، نود أن نذكر أن رسوم طلب ترخيص العمل ستكون حوالي 5000 ليرة تركي لكل متر مربع ,وبمجرد الحصول على رخصة العمل ، يمكن للمستثمر البدء في تشغيل الفندق.

نحن مكتب اتقان للخدمات الاستشارية في تركيا يمكننا مساعدتكم في وضع خطة أعمال ، والعثور على موقع مناسب لفندقك ، وشراء الأرض واستئجار مقاول من شأنه أن يساعدكم في بناء الفندق ,هذا النوع من الاستثمار في العقارات التي تنطوي على أعمال بناء كبيرة ستحتاج إلى موافقات خاصة وتراخيص من السلطات التركية. قد تكون هذه التراخيص ضرورية أيضا عند التجديد ,كما يمكننا أيضًا مساعدتكم في التوظيف في تركيا ، إذا كنت ترغب في توظيف موظفي الفندق.

التراخيص اللازمة من أجل الاستثمار الفندقي   :

من أجل فتح فندق في تركيا ، يتوفر ترخيصان:

  • الترخيص الأول يصدر من قبل السلطات البلدية التي يسمح للفندق من خلالها للقيام بنشاطه تجاري – وهذا هو الترخيص التجاري ؛
  • الترخيص الثاني تصريح التشغيل السياحي الصادر عن وزارة الثقافة والسياحة والذي يتم من خلاله تسجيل الفندق لدى الوزارة.

إذا كان النوع الأول من التصريح إلزاميًا ، فالنوع الثاني ليس كذلك. ومع ذلك ، وجود رخصة العمل السياحي توفر المزيد من الثقة للعملاء المحتملين ، حيث أن الفندق مسجل لدى وزارة الثقافة والسياحة.

تصنيف الفنادق في تركيا :

تصنف الفنادق في تركيا من 1 إلى 5 نجوم اعتمادا على عدد الغرف التي لديهم ، والمرافق التي يقدمونها ،أيضا على أساس المسافة بين الفندق و البحر ،يجب أن يأخذ في عين الاعتبار أن الفنادق التركية يجب أن يكون لديها موظفين مؤهلين ، من بينهم المدير وهو واحد من أهم الموظفين في الشركة ,كما يمكن الاستعانة بالموظفين الأجانب المؤهلين ، طالما تم الحصول على تصاريح العمل الضرورية.

السياحة في تركيا :

اسطنبول هي الوجهة السياحية الأولى في تركيا وأيضا واحدة من الوجهات السياحية الرائدة في العالم. كأكبر مدينة في البلاد ،حيث ان اسطنبول لديها عدد من المعالم الهامة ، مثل آيا صوفيا وقصر التوب كابي وغيرها من الكنوز التاريخية.

تتوفر خيارات الإقامة في اسطنبول لجميع أنواع السياح التي تركز على تلبية جميع احتياجات الزائر مهما كان متطلب ,وتشمل الوجهات الشعبية الأخرى في تركيا: أنقرة ، أنطاليا ، كابادوكيا ، ومدن المنتجعات مثل بودروم ، مارماريس ، ألانيا ، كوساداسي أو المواقع التاريخية مثل تروي أو أفسس.

يرجى من زوار موقعنا الكرام عدد التردد في الاتصال بنا لتسجيل الشركة في تركيا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الاستثمارات الأجنبية في مجال السياحة أو تحتاج إلى معلومات إضافية حول كيفية فتح شركة تركية كل ما عليك هو الاتصال بنا وسوف نجيب على جميع استفساراتكم قدر الإمكان .

للمزيد من المعلومات
لاتترددوا في التواصل معنا